الأهلي في 24 ساعة.. فضيحة موديست وإعارة نجم الأحمر

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 12:23 ص
كتب: سليم محمود
شعار الأهلي
شعار الأهلي

الأهلي في 24 ساعة.. فضيحة موديست وإعارة نجم الأحمر ادارة المسابقات في اتحاد الكرة مواعيد النادي الأهلي المؤجلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز بعد الإطاحة بالمارد الأحمر من دوري السوبر الإفريقي أمام صنداونز.

ورحب الجهاز الفني لفريق الأهلي برحيل أحمد عبد القادر نجم الشياطين الحمر على سبيل الإعارة.

موقع وان ثرى يرصد أبرز الأحداث داخل جدران النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.

إعارة أحمد عبدالقادر

كشف أحمد حسن، كابتن منتخب مصر السابق، عن موقف النادي الأهلي من رحيل أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.


وكتب أحمد حسن، عبر حسابه علي فيسبوك، "مصدر بالأهلي: كولر رحب بإعارة أحمد عبد القادر في يناير.. لكن الإدارة متمسكة به".

فضيحة موديست

شن الإعلامي مهيب عبد الهادي، هجومًا حادًا على النادي الأهلي بسبب التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الحالي، والذي لم يظهر بالصورة المتوقعة مع المارد الأحمر في الفترة الراهنة، وسط انتقادات كبيرة له من قبل جماهير المارد الأحمر.

وقال "عبد الهادي"، خلال تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة "العربية" في مقطع فيديو لها، إن ما يحدث في الأهلي في صفقة موديست هي فضيحة، "لما أجيب لاعيب مهاجم أجنبي بقاله 3 شهور مش بيلعب كورة دي فضيحة".

وتابع مهيب عبد الهادي، أن جمهور الأهلي واعي ومدرك لما يحدث داخل الفريق، ويدرك لأشياء كثيرة تحدث داخل المارد الأحمر، وأولها هي فضيحة موديست، "أنا بسميها فضيحة موديست لأن ما يحدث أمر غير طبيعي، ويجب أن يكون هناك تحقيق عاجل داخل الأهلي للناس اللي شافت موديست وتعاقدوا معه، هل الناس دي لعبت كورة قبل كده، أو شافوا موديست ازاي".

واستكمل: "الناس اللي جابت الراجل ده شافوا اللاعب ده وهو صغير طبعا، لو حد شاف اللاعب ده وهو كبير استحالة يتم التعاقد معاه، ده بقاله 3 شهور مبيلعبش كورة، أني اعتمد على ذكريات اللاعب واللي عملوا دي فضيحة، ده واحد جاي يتفسح وياخد 2.5 مليون دولار".

وواصل أن أداء موديست في الملعب عليه علامات استفهام كبيرة، ومارسيل كولر لا يحب أي شخص أمامه شخصيته قوية، وهذا اتضح بشكل واضح، لافتا إلى أن المدير الفني لصفوف الأهلي السويسري كان أحد أسباب رحيل سيد عبد الحفيظ عن صفوف النادي الأهلي.

مواعيد مباراتي الأهلي المؤجلة فى الدوري الممتاز

حددت ادارة المسابقات في اتحاد الكرة مواعيد مباريات فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المؤجلة.

وودع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي دوري السوبر الافريقي بعد التعادل أمام نظيره صنداونز الجنوب افريقي سلبيا فى إياب نصف النهائي.

وأعلنت ادارة المسابقات عن موعد مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره سيراميكا كليوباترا المؤجلة يوم 8 نوفمبر الجاري.

ووضعت ادارة المسابقات مواجهة النادي الأهلي أمام نظيره الجونة المؤجلة يوم 11 نوفمبر الجاري.