"لازال في عمر 19 عامًا".. تصريحات نارية من كلوب عن محمد صلاح

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 05:06 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب
واصل يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول الإشادة بالدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز نتيجة مستوى الجيد في الفترة الماضية.

وقال كلوب في تصريحات صحفية : "لقد كان الرجل المناسب لنا لفترة طويلة، لكنه يتطور في الدور الذي يلعبه لنا في كرة القدم وربما بشكل عام لإظهار أنه على المستوى الأعلى، من الجيد الاستمتاع باللحظة".

وأكمل: "لقد سجل هدفًا رائعًا، هدفًا جيدًا حقًا، لم أكن أعرف شيئًا عن الرقم القياسي، إنه لاعب جيد، نحن نقدره وسيقدره الجميع أكثر بعد مسيرته المهنية لأنك ستقول حينها، رائع، لقد رأينا شيئًا مميزًا حقًا".

وتابع : "صلاح لا يبدو وأنه بعمر 31 عامًا على الإطلاق، خارج الملعب يتصرف كرجل ناضج، وبعد ذلك لا يزال لاعبًا شابًا، إنه في أفضل حالاته، وأعتقد أننا إذا قمنا بفحصه، فإن بنيته الجسدية والعظام تبدو وكأنه بعمر 19 أو 20 عامًا! إنه يحافظ على نفسه في حالة جيدة".

وشدد : "كان مو صلاح الشاب لاعبًا سريعًا للغاية ويمكنه الركض في الخلف ولعب دور مع دجيكو (في روما)، كان دجيكو يدحرج الكرة أو يمررها وكان صلاح هناك، منذ اليوم الأول هنا كان عليه أن يفعل أشياء مختلفة، وتأقلم بشكل جيد للغاية".

وأضاف : "ربما كان صانع الألعاب في الصف الأمامي مع فيرمينو، الآن أصبح الأمر مختلفًا بعض الشيء خاصة عندما يلعب داروين نونيز، لدينا لاعب سريع آخر هناك، مما أدى إلى تغيير مركز محمد صلاح بالتأكيد".

وأنهى حديثه : "إنه ذكي بما يكفي للتكيف مع كل هذه الأشياء، وكان هناك تطور هائل منذ وصوله، لقد كان، في جميع المراحل، من الطراز العالمي وربما يكون هذا أفضل شيء يمكنك قوله عن اللاعب".