البلدوزر يزف نبأ صادم لـ الأهلي قبل مواجهة صن داونز

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 05:23 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق عن نبأ صادم لـ الاهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي في الدوري الأفريقي.

وكتب مجدي عبد الغني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك":" المحكمة الرياضية «كاس» قررت اليوم إلغاء قرار تغريم عبد الله السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي وأيضا قررت تغريم الأهلي 70% من رسوم المحكمة الرياضية.


يخوض الأهلي ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي مع صن داونز الجنوب إفريقي في بريتوريا يوم 29 أكتوبر الجاري، على أن ‏تقام مباراة العودة يوم 1 نوفمبر بالقاهرة.‏

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة ‏بهدف لكل فريق.‏

وطلبت إدارة النادي بشكل رسمي من الجهات الأمنية السعة الكاملة للحضور الجماهيري في ستاد القاهرة الدولي وذلك بسبب صعوبة وأهمية اللقاء.

ويحاول النادي الأهلي الحصول على موافقة بشأن الموافقة على طلبه من أجل ضمان حضور جماهيري كبير من أجل دعم الفريق في مواجهة الإياب.

ويرغب النادي الأهلي في زيادة عدد الحضور الجماهيري عن 30 ألف مشجع وهو ما حدث في اللقاء الآخير أمام فريق سيمبا التنزاني بالدوري الأفريقي.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد إمام عاشور وذلك بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية والطبية، كما تم استبعاد أحمد عبد القادر لأسباب فنية.

وابتعد عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد عن المواجهة القادمة، وذلك بسبب استمرار تنفيذ البرنامج التأهيلي.

ومن المقرر ان تقام مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.