بشرى لعشاق الأحمر.. 8 إصابات تضرب صن داونز قبل لقاء الأهلي

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 12:13 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمواجعة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ويحل الأهلي ضيفا على صن داونز الجنوب إفريقي، في تمام السابعة، الأحد المقبل الموافق 29 أكتوبر الجاري، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بينما الإياب يقام 1 نوفمبر بالقاهرة.

وتأكد غياب موتوبي مفالا، مدافع صن داونز، أمام الأهلي، في الذهاب بعد تعرضه للطرد في مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي في ربع نهائي الدور الإفريقي.

ويعاني فريق صن داونز من 8 إصابات، قبل مواجهة الأهلي، مثل مارسيلو اليندي، الذي خرج عند الدقيقة 68 من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، كما أن بيتر تشالويلي لديه إصابة في الكاحل.

كذلك البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا صانع الألعاب يعاني إصابة في الركبة، وثابيلو مورينا الظهير الأيمن لديه إصابة في البطن، في حين يعاني باثوسي أوباس مدافع الفريق من إصابة في عضلات الفخذ.

أما سيفو موبولي لاعب الوسط لديه إصابة في الكاحل، والإثيوبي أبوبيكير نصير جناح أيسر في المرحلة الثانية من التأهيل، وسياندا نيانجا لاعب وسط يعاني من إصابة في الكتف وفي المرحلة الثانية من التأهيل، وتحوم الشكوك بشأن مشاركة هؤلاء اللاعبين ضد الأهلي.