بالأرقام والفيديو.. بايرن ميونيخ يبدع على أرضه في دوري الأبطال

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 08:25 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني نظيره بشكتاش التركي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز آرينا”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018.

وكشف حساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عدد من المعلومات الهامة عن فريق بايرن ميونيخ الألماني قبل مباراته الهامة أمام نظيره بشكتاش التركي في بطولة دوري الأبطال.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني أرقامًا مميزة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا؛ نظرًا لتقديمه عروضًا مبهرة ونتائج جيدة، بالإضافة إلى التألق الشديد لنجمه البولندي روبرت ليفاندوسكي.

وفاز بايرن ميونخ 19 مرة في آخر 20 مباراة لعبها على أرضه في بطولة دوري أبطال أوروبا وخسر مباراة وحيدة، وسجل 3 أهداف في كل من المباريات الثلاث التي لعبها على أرضه هذا الموسم، ووصفه حساب “أوبتا” بـ”الثقة”.

وتمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوسكي 17 هدفًا في آخر 16 مباراة لعبها على ملعب “أليانز أرينا” في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ووصفه “أوبتا” بـ”الهداف”.


وحقق مدرب بايرن ميونيخ يوب هاينكس نسبة فوز بلغت 71% كمدرب في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 29 مباراة من أصل 41، كثاني أعلى نسبة فوز في المنافسة بين المدربين الذين خاضوا 30 مباراة على الأقل بعد لويس إنريكي 73%، ووصفه حساب موقع الإحصائيات الشهير بـ”الجنرال”.