العزبة راحت.. أعضاء الزمالك تهاجم مرتضى منصور بعد فوز حسين لبيب بالرئاسة

السبت 21/أكتوبر/2023 - 01:40 ص
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شن أعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك هجومًا قويًا على مرتضى منصور بعد فوز حسين لبيب بمنصب رئاسة الزمالك لمدة 4 مواسم.

وبدأ هتافات أعضاء الزمالك تعلو مقر القلعة البيضاء بعد إعلان فوز حسين لبيب وقائمته كاملة.

وردد الأعضاء " العزبة راحت".

أسفرت انتخابات نادي الزمالك عن فوز أفراد القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب بجميع المناصب.

وتمكن حسين لبيب الفوز بمنصب رئيس الزمالك على حساب فاروق جعفر وعمر هريدي وميرفت السيد أحمد وماجد فاروق الحنبلي.

وتفوق هشام نصر على هاني العتال في منصب نائب الرئيس الذي شهد المنافسة الأقوى والأصعب في الانتخابات.

وحصل هشام نصر على 9480 صوتا، بفارق 440 صوتا فقط عن هاني العتال الذي حصد 9040.

وتمكن حسام المندوه الحسيني الفوز بمنصب أمين الصندوق، بعد الجدل الذي أثير حول شرعية وجوده في الانتخابات.

وشهدت انتخابات الزمالك اليوم ازدحام كبير من الأعضاء منذ التاسعة صباحاً، لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى قيادة القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

كما طلبت اللجنة المشرفة بنادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، خروج الألتراس بعد حدوث مشاجرة داخل الانتخابات وزيادة الازدحام الشديد داخل اللجان.
وبدأ أعضاء الجمعية العمومية لنادى الزمالك الحضور إلى مقر النادي صباح اليوم، الجمعة، ويدخل الأعضاء للانتخابات من مقر ملعب عبداللطيف أبورجيلة من خلال ثلاث بوابات من اتجاه بوابات النادى المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو بجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادى المختلفة.
وانطلقت عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساءً، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة فى "بطاقة الرقم القومى أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.
وانتهت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة الدكتور عماد البنانى وعضوية كل من أحمد فؤاد الوطن المدير المالى و أيمن شعراوي المدير الرياضى كافة الترتيبات الخاصة بالعملية الانتخابية لخروجها في أحسن صورة، فضلاً عن تنظيم الخروج والدخول منعاً للتزاحم .