تفوق على أمير مرتضى.. الزمالك يكافئ نجمه

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 02:06 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رغم الأزمة المالية التي يعاني منها نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، ولكن ينال عبد الواحد السيد مدير الكرة إشادة كبيرة من جانب إدارة القلعة البيضاء في ظل دوره الكبير من أجل توفير المزيد من الاستقرار داخل الفريق.


نال عبد الواحد السيد مدير الكرة في صفوف نادي الزمالك، إشادة جهاز الكرة في القلعة البيضاء واللجنة الثلاثية خلال الوقت الحالي، في ظل شخصيته القوية داخل الفريق الأبيض في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي افتقده الفريق خلال فترة تواجد أمير مرتضى حيث كان يدخل في أزمات مع العديد من النجوم.


وقرر جهاز الكرة في القلعة البيضاء على خطوة بقاء عبد الواحد السيد في الفترة المقبلة حتى في حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق.

ويرى جهاز الكرة في الزمالك أن عبد الواحد السيد يبذل جهداً كبيراً من أجل احتواء الأزمات والمشاكل داخل غرفة الملابس بالفريق الأبيض وذلك من أجل توفير قدر كبير من الاستقرار الفني والإداري بالرغم من الأزمات المالية داخل النادي.

في الوقت الذي يحظى خلاله عبد الواحد السيد بثقة جميع العناصر بالفريق الأبيض وتحديدا عناصر الخبرة مثل محمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمد عبد الشافي وغيرهم من اللاعبين.