قبل مواجهة سيمبا.. الأهلي ينتهي من 3 قرارات هامة

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 08:41 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي ، بينما تقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر فى القاهرة.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

ووضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الرتوش الآخيرة على تحضيرات الفريق الأحمر لخوض مواجهة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني.

وهناك استقرار من جانب القلعة الحمراء على أن يكون موعد السفر هو يوم 18 أكتوبر بدلا من 17 وذلك لمنح العناصر الدولية بعض الساعات للراحة قبل التحرك للسفر.

وانتهى الجهاز الفني من حسم جميع الأمور المتعلقة مع أليو ديانج على خطوة العودة للقاهرة سريعاً عقب الانتهاء من اللعب مع منتخب بلاده والسفر مع بعثة الفريق إلى تنزانيا، ونفس الأمر هناك تحركات للاتفاق مع علي معلول على جميع الأمور.

وكان بيرسي تاو قد تغيب عن التواجد ضمن صفوف معسكر منتخب بلاده خلال شهر أكتوبر وذلك في ظل ضيق الوقت بين المباريات ومواجهة الأهلي وسيمبا.