مفاجأة جديدة بشأن مشاركة موديست مع الأهلي

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 01:37 م
كتب: علي عبيد
موديست
موديست
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية عن مفاجأة جديدة بخصوص موقف الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي من المشاركة أمام إنبي.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي" فيس بوك":" "كولر حصل على تقرير من مساعديه بشأن موديست بعد تنفيذه برنامج منفرد.. التقرير أكد جاهزية اللاعب للمشاركة من الناحية الفنية".

واستقر مسئولو النادي الأهلي على توفير طائرة خاصة للاعبي المار الأحمر من أجل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ضربة البداية ببطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المارد الأحمر يوم 18 أكتوبر الجاري لخوض المباراة المقرر لها 20 الشهر الجاري.
ويواجه الاهلي في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم سيمبا يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا ثم تُقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر بالقاهرة.

ويواجه الفائز من الفريقين مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة التي تُقام للمرة الأولى هذا الموسم بمشاركة 8 أندية أفريقية.

كشف أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات غرامة اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي مستحقة لنادي الزمالك، في ظل انتهاء مهلة الشهرين الممنوحة لنجم المارد الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية" بالنسبة لموقف غرامة كهربا، سيظل الوضع كما هو عليه، لأن اللاعب سيتقدم باسئتناف جديد ضد الحكم للحكمة الرياضية".

وتابع في حديثه" الاستئناف يُوقف الحكم ويؤجل أي إيقاف جديد ضد اللاعب، ومن ثم سيتمكن كهربا من المشاركة في مباريات الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، بشكل طبيعي، لحين البت في الاستئناف".


وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن تحضيرات النادي الأهلي، لخوض مواجهة إنبي في مسابقة كأس مصر والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية "رضا سليم سيكون جاهزاً للمشاركة في المواجهة القادمة، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها".

وأضاف "موديست يحاول السويسري مارسيل كولر تجهيزه للمشاركة في المباريات والوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية".

وأضاف "كهربا سيشارك بشكل طبيعي مع الأهلي في كأس مصر، حيث سيكون الإيقاف فقط في الدوري".

واختتم "سوف يغيب عن الفريق الأحمر بعض العناصر مثل صلاح محسن وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي".