اعصار غضب في القطبين.. سناب شات يعصف بالأهلي وسهر وشيشة في الزمالك

الثلاثاء 19/سبتمبر/2023 - 09:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كتب - سليم محمود
شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب داخل جدران قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك.
يأتي ذلك جراء حالة الانفلات بين لاعبي الأهلي والزمالك على إثر السهر وتدخين الشيشة.
موقع وان ثري يسلط الضوء على أحداث صادمة داخل النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

سناب شات ولب وسوداني في معسكر الأهلي

سيطرت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، ضد الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب السوبر الإفريقي.
وتأتي حالة الغضب بعدما تأكد خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي من واقعة سهر الثنائي كهربا وإمام عاشور لساعة متأخرة (الـ5 صباحًا) على سناب شات وهم يتناولون اللب والفول السوداني يوم المباراة التي أقيمت أمام اتحاد العاصمة الجزائري في فندق إقامة الفريق ما تسبب في ضياع لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري .
وتسببت الواقعة في حالة غضب داخل النادي الأهلي، إذ حذر بيبو الثنائي من تكرار الواقعة حتي لا تتضاعف العقوبة ضد الثنائي في الفترة المقبلة.

السهر وتدخين الشيشة فى الزمالك
أجرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حوارًا مطولا مع صحيفة ماركا الإسبانية، كشف فيه العديد من الحقائق حول تدريبات لاعبي اللاعبين الزمالك.

وقال أوسوريو: لقد قفزنا بالفريق من المركز التاسع بالدوري، وحصلنا على المركز الثالث؛ لنتأهل إلى كأس الكونفدرالية .
وتحدث أوسوريو عن إمكانيات اللاعبين المصريين، قائلا: وراثيا هناك إمكانات كبيرة في مصر، ولكن لأسباب ثقافية ودينية، لا يتم استغلال لاعب كرة القدم المصري".
وأضاف: تختلف الإيقاعات كثيرًا عن أوروبا أو أمريكا الجنوبية، فعادةً، إذا كنت في بلدك وفي استخدامك بالساعة؛ يذهب اللاعب للراحة في الساعة 10:00 مساءً أو 11:00 مساءً، ويستيقظ الساعة 7: أو 8 صباحًا تقريبًا للذهاب إلى التدريب.
وأوضح أوسوريو: يتدرب اللاعب بعد راحة تتراوح بين سبع وعشر ساعات، لكن هذا لا يحدث في مصر؛ لأن اللاعبين- على الرغم من أنهم لا يشربون أبدًا- إلا أنهم يسهرون بشدة"، وفي كثير من الأحيان، بسبب مشكلة ثقافية، ويبقون حتى وقت متأخر سواء للتحدث أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو تدخين الشيشة، لذلك لا يستريحون جيدًا للتدريب، ولهذا السبب كان التدريب هنا تحديًا كبيرًا بالنسبة لي؛ لأننا لم نحصل على الفائدة الرياضية الكاملة من تدريبنا".