" كولر مكنش يعرف".. تفاصيل صادمة حول رحيل طبيب الأهلي

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 11:03 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن مفاجأت قوية بخصوص إقالة طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الدكتور تامر أبو العينين من منصبه.

وقال إبراهيم فايق في تصريحات متلفزة أن بداية الأمر كان باتصال هاتفي تلقاه أبو العينين من مدير الكرة خالد بيبو من أجل عقد جلسة عاجلة فى الواحدة ظهرا لمناقشة بعض الأمور.

وأضاف في حديثه أن طبيب الأهلي حينها طلب تأجيل الحضور موعد المران في السادسة مساء ولكن مدير الكرة في النادي الأهلي رفض وأصر على الحضور في الواحدة ظهرًا.

وشدد فايق " جلسة خالد بيبو مع تامر أبو العنين شهدت تأكيد مدير الكرة في النادي الأهلي على وجود شكاوى من بعض اللاعبين بشأن الإصابات العضلية وخص بالذكر "عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم"

وأوضح أن أبو العينين تفاجئ بشكل كبير بالاتهامات الموجهة ضده مشيرًا إلى عدم صحة هذه الأنباء ومنح مدير الكرة دليل قاطع.

وقال فايق " طبيب الأهلي أكد نصًا " اللاعيبة بتشتكي ؟ والسولية ومتولي كانوا عندي امبارح في عيادتي الخاصة للحصول على حقن بلازما"

واستطرد: خالد بيبو عاد وأكد أن الجهاز الفني غير راض عن أدائه الطبي وأن هناك تحفظات على الأمر بسبب توالي الإصابات مبكرًا في بداية الموسم فجاء رد تامر أبو العنين سريعا "أنا دوري أعالج الإصابات وأشخصها وماليش دعوة باللاعيبة اللى بتتعور.. أنا دوري بيبدأ بعد الإصابة.. وهناك مخطط أحمال مسؤول عن هذا الأمر"

وأوضح أن قرار إقالة وليس استقالة تامر أبو العينين أن كولر نفسه لم يعلم بقرار الإقالة.

وأكمل" "جامبرلي وأندويا مخطط الأحمال" أرسلا إيميل رسمي إلى طبيب الأهلي اليوم لطلب بعض الأمور الخاصة بالوحدات والإصابات للتنسيق بشأنها قبل مباراة السوبر وهو ما يؤكد أن الجهاز الفني لم يكن على علم بإقالة طبيب الفريق.

وزاد: طبيب الأهلي أكد لخالد بيبو أن ربيعة اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية ليلة الودية وتم عمل أشعة رنين وسونار للاعب وأثبتت الأشعات سلامة اللاعب وبعد شكواه فى الشوط الأول طلب منه استكمال المباراة خاصة وأن الأشعة أثبتت سلامته وبالفعل شارك اللاعب 90 دقيقة كاملة.

واتم حديثه قائلا: الأمر الأكثر إثارة أن طبيب الأهلي المقال لم يبرم أي عقود للعمل مع النادي الأهلي حتى الآن ويعمل بورقة استلام مهمة عمل فقط منذ عمله قبل معسكر النمسا بثلاث أيام ولم يتفق على أى أمور مالية حتى هذه اللحظات وتفاجئ بقرار إقالته من منصبه ومن ثم كتب على صفحته قرار الاعتذار بعد إبلاغه بالإقالة من قبل خالد بيبو.