الجزيري يكشف مفاجأة عن صفقة الأهلي وكواليس حديث رونالدو مع شيكابالا

الخميس 07/سبتمبر/2023 - 01:25 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث سيف الجزيري مهاجم نادي الزمالك، عن العديد من الأمور التي تخص الأهلي والزمالك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وقال الجزيري في تصريحات تليفزيونية "إمام عاشور عندما كان في الدنمارك قلت له إن لدي أصدقاء يلعبون في الدوري الدنماركي ولكنه أخبرني أنه لا يشعر بالتأقلم وشعرت أنه سيعود لمصر مرة أخرى".

وأضاف "الأمر في النهاية لا يخصني وإمام عاشور شخص عاقل ويعرف كيف يدير أموره،توقعت انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي، هو حر في حياته ولكن شعرت بذلك القرار وأنا لا أريد الحديث عن ذلك الأمر ولكن توصلت لذلك التوقع من تصرفاته".

وتابع "الأيام والشهور المقبلة هي ما ستثبت هل أصاب أم أخطأ إمام عاشور، ولكن أريد التأكيد أن الأمر لا يخصني والكل حر في اختياراته".

وكشف "رونالدو تحدث مع شيكابالا أمامي خلال المباراة وقال له أنت لعبت بقميص سبورتنج لشبونة البرتغالي؟ وبعد اللقاء ذهب رونالدو لمنح قميصه إلى شيكابالا".

وواصل "كان أحد أحلامي اللعب بجوار شيكابالا، شاهدته حين لعب ضد الإفريقي التونسي وأبهرني بمهاراته، في رأيي أنه يستحق بلا شك لقب أسطورة ويكفي أن رونالدو ذهب لمنحه قميصه الخاص".

وزاد "سننافس بقوة على كل الألقاب، سبق أن تعرضنا لإيقاف القيد وحققنا لقب الدوري وأنا واثق أن لدينا القدرة على المنافسة والبطولة العربية خير دليل".

واختتم "اللاعبون لديهم رغبة في مصالحة الجماهير ولكن أيضا أزمة المستحقات المتأخرة تشغل بالهم وهو أمر طبيعي لأن لديهم ارتباطات أسرية عديدة، وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك أفضل من علي معلول ظهير أيسر الأهلي وفرجاني ساسي في رأيه أفضل من محمد النني".