كاف يوقع عقوبة مالية مغلطة ضد الأهلي.. تابع التفاصيل

الأربعاء 06/سبتمبر/2023 - 11:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، على تغريم النادي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعقوبات مالية بسبب بعض التجاوزات وعدم الالتزام بلوائح كاف خلال نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية.

وقال المصدر إن مسئولي الأهلي، تفاجئوا بتوقيع عقوبة قدرها 550 ألف دولار، من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

وأوضح مسئولو النادي الأهلي أن سبب العقوبة هو عدة خروقات للوائح في نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية من بينها تأخر نزول اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء والتأخر في النزول للملعب بين الشوطين وعدم إجراء تصريحات ولقاءات صحفية كما هو منصوص عليها في اللوائح عقب المباريات، بالإضافة لعقوبات بسبب تجاوزات الجماهير في عدة مباريات آخرها ذهاب نهائي الأبطال أمام الوداد المغربي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي، يوم ١٥ سبتمبر المقبل بالسعودية.

ملامح قائمة الأهلي لخوض السوبر الإفريقي
محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول وكوكا (كريم الدبيس) واليو ديانج ومروان عطية وافشة وحسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو واحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وكهربا وكريم نيدفيد وصلاح محسن.