وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة الهوكي الدولية

الإثنين 04/سبتمبر/2023 - 11:15 م
كتب: محمد ناجي
وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقى عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شريف كمال رئيس الاتحاد المصري للهوكي، وبحضور سيف حامد رئيس الاتحاد الأفريقي للهوكي وممثلا عن الاتحاد الدولى للعبة، وذلك لبحث المستجدات الخاصة باستضافة مصر للبطولة والمقرر اقامتها تحت سفح الأهرامات خلال الفترة من 20 وحتى 21 أكتوبر القادم بمشاركة 10 فرق للرجال والسيدات.

وسوف يتحمل الاتحاد الدولي للهوكي كافة الالتزامات المالية للفرق المشاركة بالبطولة من اقامة وتنقلات بالاضافة إلى اهداء مصر للملعب الذي سوف تقام عليه مباريات البطولة.

وأكد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استعداد مصر التام لاستضافة البطولة والتي تعتبر بطولة تسويقية في المقام الأول وأيضا نظرا لاختيار المكان الذي سوف تقام به المباريات "الأهرامات" وهو ما يعتبر عامل جذب وهام لتنشيط السياحة في مصر.

ومن جانبه أشاد سيف حامد رئيس الاتحاد الأفريقي للهوكي وعضو الاتحاد الدولي للعبة، بالدور الكبير الذي يلعبه الدكتور أشرف صبحي للنهوض بالرياضة المصرية، والدعم الهائل والمتواصل لاتحاد الهوكي.

ومن جانب آخر سوف يلتقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على هامش إقامة البطولة بمصر برئيس واعضاء الاتحاد الدولي للهوكي المتواجدين بمصر خلال فترة انعقاد البطولة.