حلم زيزو يتبخر.. حل مجلس إدارة الشباب السعودي رسميًا

الأحد 27/أغسطس/2023 - 01:29 م
كتب: علي عبيد
نادي الشباب السعودي
نادي الشباب السعودي
قررت وزارة الشباب والرياضة بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد ، حل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد آل ثنيان لتسيير شؤون النادي مؤقتا خلال الفترة المقبلة.

وبحسب ما ذكره بيان الوزارة السعودية فإن القرار يقضي بحل مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد آل ثنيان، وتكليف الأستاذ خليف الهويشان بتسيير شؤون النادي لحين عقد الجمعية العمومية غير العادية.

وجاء ذلك لى ما تضمنه المحضر الخاص باجتماع مجلس إدارة نادي الشباب المنعقد 25 أغسطس من استقالة أربعة من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وووجه فريق الشباب السعودي ضربة قوية إلى أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك، وذلك بعد التحرك للتفاوض مع جناح جديد.

وتقدم نادي الشباب السعودي بعرض رسمي إلى إيفرتون الإنجليزي، من أجل التعاقد مع الجناح المميز ديماراي جراي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن عرض الشباب لضم نجم ايفرتون يأتي مع تبقي عام واحد في عقد جراي مع النادي الإنجليزي، إضافة إلى خيار التمديد لعام آخر.

وتعتبر المفاوضات مستمرة من جانب فريق الشباب السعودي مع الفريق الإنجليزي وذلك من أجل حسم الصفقة، كما تم تقديم إغراءات مالية كبيرة تصل إلى سبعة ملايين إسترليني بخلاف المميزات الأخرى في العقد ومكافاة توقيع تتجاوز خمسة ملايين إسترليني في حال تم الاتفاق النهائي.

وجاء تحرك فريق الشباب السعودي لبحث امكانية ضم ديماراي جراي، ليمهد بشكل كبير نحو التراجع عن ضم أحمد سيد زيزو.