حازم إمام يكشف كواليس مواجهات الفراعنة المقبلة.. ويصرح: طالبت بإقامة الدوري من دور واحد

السبت 26/أغسطس/2023 - 09:26 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري، عن العديد من التفاصيل بشأن معسكر المنتخب الأول والذي سوف يبدأ معسكره في 4 سبتمبر المقبل، قبل مواجهة إثيوبيا يوم 8 من الشهر نفسه.

وقال في تصريحات تليفزيونية "مباريات منتخب مصر أمام إثيوبيا وتونس سوف تقام على استاد الدفاع الجوي، كما نحاول تجهيز مباراتين وديتين في أكتوبر/تشرين أول المقبل مع منتخبين من المستوى الأول والثاني".

وأوضح "البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، طلب مواجهة منتخبات إفريقية في التجارب الودية، قبل تصفيات كأس العالم 2026، كما تواصل فيتوريا مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بشأن لاعبيه الدوليين من معسكر الفراعنة".

وكشف "الموسم المقبل صعب للغاية، وتحدثت مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بشأن ذلك، واقترحت إقامة بطولة الدوري الموسم المقبل من دور واحد، على أن ينافس 8 أندية على اللقب، وال10 أندية الأخرى تنافس على الهبوط".

واختتم "نادي الزمالك يحتاج تكاتف أولاده ورموزه في هذه الفترة، وبعض رجال الأعمال الزملكاوية يحاولون تجميع غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، لإرسالها إلى نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وذلك لحل أزمة القيد قبل انطلاق الموسم الجديد".