أستون فيلا يعمق جراح إيفرتون

الأحد 20/أغسطس/2023 - 07:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تذوق أستون فيلا طعم الانتصار الأول هذا الموسم في البريميرليج بفوزه الكبير برباعية نظيفة عمّق بها جراح إيفرتون الذي تكبّد خسارته الثانية على التوالي، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب (فيلا بارك) اليوم الأحد في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنهى أصحاب الأرض المهمة "إكلينيكيا" في الـ45 دقيقة الأولى، وتحديدا في غضون 6 دقائق بهدفين حملا توقيع الجناح الإسكتلندي جون ماكجين في الدقيقة 14، ثم في الدقيقة 20 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 51 أضاف الجناح الجامايكي ليون بايلي الأمور تماما بالهدف الثالث، قبل أن يختتم الجناح الكولومبي الشاب جون دوران رباعية أستون فيلا في الدقيقة 75.

وضرب فريق الإسباني أوناي إيمري أكثر من عصفور بهذه النتيجة، حيث أنه تذوق بها طعم الفوز الأول في المسابقة، بعد الخسارة في الجولة الافتتاحية الأسبوع الماضي (1-5) على يد نيوكاسل يونايتد.

كما أن فريق مدينة بيرمنجهام واصل تفوقه على القطب الثاني في مدينة ليفربول، بانتصار خامس على التوالي، في الوقت الذي تعود فيه آخر خسارة له أمام "التوفيز" في الدوري إلى مارس/آذار 2016 عندما خسر على ملعبه (1-3).

وحصد "الفيلانس" أول 3 نقاط لهم في الموسم، ليبقوا في المركز العاشر بشكل مؤقت.

في المقابل، استمرت معاناة إيفرتون ليس فقط في بداية هذا الموسم فحسب، بل إنها امتدادا لما أنهى به الموسم الماضي عندما كان يصارع على البقاء للجولة الأخيرة من البريميرليج.

وبخسارته الثانية تواليا، يقبع الفريق الأزرق في قاع الترتيب بدون نقاط.