الدوري المصري.. الأهلى يسعى لمواصلة الأرقام القياسية.. والزمالك للانفراد بالمركز الثالث..فيديو

الإثنين 19/فبراير/2018 - 12:15 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يشهد اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها مواجهة الأهلي والنصر، والزمالك وبتروجيت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الممتاز، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

الأهلى يواجه النصر لمواصلة تحقيق الارقام القياسية

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين مباراة سهلة نسبيًا حين يستضيف نظيره النصر على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ25 من عُمر المسابقة.


ويدخل الأهلي المباراة وهو متصدر برصيد 63 نقطة ليقترب من حمل لقب الدوري للمرة رقم 40، والحصول علي النجمة الرابعة للنادي كإضافة لمسلسل البطولات الكثيرة لدي القلعة الحمراء، ويعد الإسماعيلي أقرب منافسيه برصيد 46 نقطة، بفارق 17 نقطة كاملة.

يدخل الأهلي المباراة وعينه علي الثلاث نقاط كعادته ولتحقيق الانتصار الثانى عشر للفريق على التوالي في الدوري المصري الممتاز.

علي الجانب الآخر يدخل النصر اللقاء وهو في المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط، وفى كل جولة تقل فرص النجاه من الهبوط للفريق، فتتوالي مسلسل الهزائم منذ تعادله مع المقاولون بنتيجة (2-2)، ليُهزم من وادي دجلة بهدف دون رد، ثم من الأسيوطي بخماسية مقابل هدف وحيد، ثم هزيمتة فى المباراة الأخيرة أمام بتروجيت بهدف إلي لا شئ.

الزمالك يسعى للانفراد بالمركز الثالث بالدوري على حساب بتروجت

يواجه فريق الزمالك نظيره بتروجت، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة الـ24 بالدوري الممتاز.

، في لقاء له حسابات آخرى حيث كان طارق يحيى المدير الفني الحالي للفريق البترولي، ضمن الجهاز الفني للقلعة البيضاء السابق وكان مساعدًا للمونتينجري نيبوشا يوفيتيتش.

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات تحت القيادة الفنية للمصري إيهاب جلال بعد أن نجح في تحقيق الفوز على طنطا و سموحة ووادي دجلة على التوالي ومزاحمة المصري على المركز الثالث.

بينما يسعى بتروجت للخروج من كبوته الحالية بنتيجة إيجابية على فريق الزمالك، خاصة بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها الفريق البترولي للدخول في منطقة الأمان في الدوري المصري الممتاز .