والده انفعل علينا .. مرتضى منصور يعلن تفاصيل رفض رحيل زيزو للدوري السعودي

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 11:40 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، رحيل أحمد سيد زيزو لاعب القلعة البيضاء إلى الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال مرتضى منصور عبر "فيس بوك":" هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الأستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو".

أضاف: "هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم".

اختتم رئيس الزمالك السابق تصريحاته: "فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي، ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة، ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك".