الأهلي في 24 ساعة | رحيل نجم جديد .. وبشرى سارة لعشاق الأحمر

الأربعاء 16/أغسطس/2023 - 10:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت ال 24 ساعة الماضية تطورات جديدة داخل جدران النادي الأهلي حيث يسعي المارد الاحمر الي رحيل أحمد قندوسي عن الفريق الاول.
كما شهد النادي الأهلي تطورات جديدة فى حالة امام عاشور الصحية الي جانب موقف المارد الأحمر من دوري السوبر الإفريقي.


بشرى سارة لنجم الأهلي

أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي على وجود تحسن كبير في سبيل شفائه التام للتخلص من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية.
ويخوض اللاعب إمام عاشور برنامجا تأهيليا خلال الفترة الحالية لإعداده للموسم الجديد ، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لقياسات طبية يتحدد بناء عليها موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.
وأنهى الجهاز الإداري للنادي إجراءات سفر إمام عاشور إلى النمسا استعدادا لمعسكر الفريق المقرر له خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى يوم 6 سبتمبر المقبل.
وأكد الجهاز الطبي بالأهلي أن إمام عاشور سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم المقبل.


رحيل قندوسي عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد حسن أن إدارة الأهلي تعقد جلسة مع الجزائري حمد القندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للرحيل إلي نادي سيراميكا كليوباترا.
وكتب أحمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك: "خاص.. إدارة الأهلي عقدت جلسة مع قندوسي في الساعات الماضية لإقناعه بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا".
وتلقي الأهلي 5 عروض لاستعارة القندوسي من العربي الكويتي وشباب بلوزداد واتحاد العاصمة والجونة وزد، واستقرت إدارة الاهلي علي خروج القندوسي للإعارة في ظل أن لائحة إتحاد الكرة لا تجيز لأي فريق سوي ضم خمسة لاعبين فقط لصفوفه محترفين بينما يملك الفريق الأحمر كلا من بيرسي تاو وعلي معلول واليو ديانج ورضا سليم وأحمد القندوسي وبالتالي يحتاج لخروج الأخير في ظل المفاوضات المتقدمه للتعاقد مع مهاجم جديد.


يستعد النادي الأهلي للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وتحت مظلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” وشركة خاصة مقرها في رواندا لإدارة المسابقة.

مشاركة الاهلي فى دوري السوبر الافريقي تثير

يواجه الدوري المصري في الموسم القادم العديد من التأجيلات بسبب مشاركة النادي الأهلي في دوري السوبر الأفريقي فى الفترة بين 20 اكتوبر الى 11 نوفمبر.
النادي الأهلي سيخوض 6 مباريات أفريقية في دوري السوبر خلال 22 يوما فقط.
مشاركة النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الافريقي سوف تجبر ادارة المسابقات في رابطة الاندية المحترفة على تأجيل منافسات بطولة الدوري الممتاز فى الموسم الجديد.