الشارة وحرمانه من إنجاز تاريخي .. كلوب يعمق جراح محمد صلاح في ليفربول

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 06:04 م
كتب: علي عبيد
محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب
نصدرت لقطة الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز مساء أمس الأحد عناوين الصحف العالمية.

وجاء ذلك عقب اعتراض الدولي المصري محمد صلاخ على تبديله أمام تشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى الرغم من ظهور مو صلاح بأداء جيد خلال اللقاء حيث كان الأفضل بين لاعبي ليفربول الأساسيين والبدلاء "حيث حصل على تقييم 7.4 كأعلى تقييمًا بين اللاعبين داخل أرضية الملعب".

ولكن في الأخير قرر المدرب الألماني كلوب استبداله في الدقيقة 75 ليظهر بعد ذلك قائد الفراعنة بصورة غاضبة لأنه كان يريد الاستمرار في تسجيل الأرقام القياسية.

كلوب يحطم آمال محمد صلاح حول انجاز تاريخي


وكان محمد صلاح يمني النفس في تسجيل هدف ليفربول الثاني في اللقاء بعد صناعة الهدف الأول للريدز الذي أحرزه لويس دياز.

ويريد مو صلاح تكرار ما يفعله كل موسم يلعب فيه الفرعون المصري بقميص ليفربول أثناء المباراة الافتتاحية واستمر الحال على ذلك لمدة 6 مواسم متتالية.

وكان في حال تسجيل نجم المنتخب المصري هدفًا في مرمى تشيلسي سيكون ضمن أساطير القميص الأحمر الإنجليزي وأول لاعب في البريميرليج يصل لهذا الإنجاز.

كلوب يسحب الشارة من محمد صلاح


ووجه أيضًا كلوب مفاجأة صادمة لمحمد صلاح في وقت سابق بعد أن رحل كلا من جوردان هندرسون، وجميس ميلنر عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كلوب أن ن ترتيب قادة ليفربول كالاتي: فيرجيل فان دايك – تريند ألكسندر أرنولد – أندرو روبرتسون – أليسون بيكر – محمد صلاح

وبرر المدرب الألماني ذلك بأن صلاح قائد منتخب مصر ويعد واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبوا لليفر على الإطلاق. ولكن في الاخير اتخذت القرار الصحيح.