نجم الأهلي يضع البدري في حيرة بين "الثلاثي" لمواجهة النصر

الأحد 18/فبراير/2018 - 11:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمباراة النصر، والمقرر لها غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من:
حسام غالي، شريف إكرامي، حسام عاشور، وليد ازارو، محمد هاني، محمد نجيب، اجاي، أيمن أشرف،سعد سمير، أحمد حمودي، مروان محسن، عمرو السولية، وليد سليمان، علي معلول، صلاح محسن، باكا، إسلام محارب، كريم نيدفيد، رمضان كصطفي ، محمد شريف.

ويدرس حسام البدري المدير الفني للفريق، الدفع بـ "وليد سليمان أو عمرو السولية أوكريم نيدفيد"، لتعويض غياب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق أمام النصر.

إلا أن البدري يقترب من الدفع بعمرو السولية وسليمان لتعويض غياب السعيد نظرًا لإجادتهم في هذا المركز، على أن يتم الدفع بكريم نيدفيد كبديل في هذا المركز حال تعقد الموقف.

ويغيب عبدالله السعيد عن مواجهة النصر، بسبب معاناته من العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال لقاء الفريق الأخير أمام الأسيوطي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق النصر، في تمام الثامنة مساء غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدورى المصرى الممتاز.