بمشاركة الزمالك.. القنوات الناقلة لمباريات البطولة العربية

الأربعاء 26/يوليه/2023 - 01:15 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباريات البطولة العربية المقرر إقامتها على أرض المملكة العربية السعودية.

وتنطلق بطولة كأس الملك سلمان للأندية - البطولة العربية 2023 بداية من يوم الخميس، 27 يوليو حتى يوم 12 أغسطس في السعودية.

وأعلنت مجموعة قنوات "ssc" السعودية عن نقل مباريات البطولة العربية، والتي سينافس فيها نادي الزمالك رفقة نادي النصر والهلال والشباب واتحاد جدة السعوديين، بالإضافة إلى أندية أخرى عربية كبيرة مثل الوحدة الإماراتي والسد القطري والوداد المغربي.

وأصدر الاتحاد العربي لكرة القدم لائحة بطولة كأس الملك سلمان - البطولة العربية، التي ظهر خلالها الجوائز المالية للأندية المشاركة في كل أدوارها.

يذكر أن قنوات SSC السعودية مشفرة كما حال بي أن سبورتس، وتحتاج جهاز GOBOX وباقة الرياضة من شاهد.

وجاء بيان الاتحاد العربي كالتالي:

البطولة الأكبر عربياً على مستوى الأندية كأس الملك سلمان للأندية على قنوات SSC.. حصرياً على باقة الرياضة من "شاهد" وGoBX

في جو من المتعة والإثارة الكروية، يتنافس ١٦ فريقاً عربياً على بطولة كأس الملك سلمان للأندية، وذلك في الفترة الممتدة من ٢٧ يوليو الجاري وحتى ١٢ أغسطس، حيث تقام المباريات في ثلاث مدن سعودية هي الطائف وأبها والباحة.

تبث مباريات البطولة عبر قنوات SSC حصرياً على باقة الرياضة من "شاهد"، وجهاز GOBX، فيما يخصص استوديو تحليلي لكل مباراة مع عدد نجوم التحليل الرياضي: نور صبري من العراق، احمد عفيفي مصر، طلال البلوشي قطر، عادل السليمي تونس، عبدالملك زياية الجزائر، سلطان اللحياني السعودية، بدر الحقباني السعودية، محيسن الجمعان السعودية، مناف ابو شقير السعودية، عايض مبخوت الإمارات، حسين حاكم من الكويت ومجموعة من أبرز المعلقين الذي يأتي من بينهم: فهد العتيبي من السعودية، وبلال علام من مصر، ورؤوف خليف من تونس.

في موازاة ذلك، يُبث برنامج يومي من مدينة أبها لتسليط الضوء على أبرز مجريات البطولة وأحداثها.