سيميوني: انتقاد الحكام يحرمنا من ركلات الجزاء

الأحد 18/فبراير/2018 - 08:49 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إن مباراة الفريق اليوم أمام اثلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، كانت صعبة ومعقدة.

وقال سيميوني في تصريحاته بعد المباراة والتي نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "كانت مباراة معقدة، ورد فعلنا كان جيدا، المباراة لم تكن سهلة وأخذناها إلى حيث نريد وهذا هو سبب احتفالي الكبير".

وعلق على تصفيق الجمهور لجريزمان بالقول:"قلت لك عندما وصلت هنا، إذا كنا جميعا متحدين.. فهناك فرصة للنجاح، وفي السنوات الماضية كنا كذلك، علينا جميعًا التقدم للأمام بحيث لا ينقطع هذا الخيط".

وأضاف :"أعتقد أننا أصبحنا أقوياء ولهذا حصلنا على الشهرة، لا يمكننا خلق الصراعات، في العائلات هناك صراعات، ولكن إذا كنا متحدين فإن الأمور ستسير على ما يرام".

وعن جاميرو قال: "إنه يسجل الأهداف ويمتلك السرعة في الجزء الأخير من المباراة.

وعن تصدي أوبلاك قال :"الموقف أجبره، لكنه اتخذ قراره بشكل سليم، الكرة بقيت بين القائمين وقام بالتقاطها".

وعن ضربات الجزاء غير المحتسبة للفريق قال سيميوني :"كلما تحدثنا عن ركلات الجزاء كان هذا أسوأ بالنسبة للحكام، إنهم يقرأون ما نقول، كلما تحدثنا سيمنحونا القليل من ركلات الجزاء، هكذا تجري الأمور".

وعن منافسة برشلونة على اللقب قال :"ما زال أمامنا العديد من المباريات المهمة، ولكن هذا هو الطريق علينا أن نكون مستعدين، لدينا فريق ينافس بقوة".

واختتم سيميوني:"الآن يتحدثون عن جاميرو لأنه يلعب بشكل جيد ،والأمور تسير معه على ما يرام، هناك من ينتظرون من أجل الانتقاد فقط، كان سيتعرض للانتقادات لو ارتكب خطأ، توماس يحتاج أن يتحمل وزن الفريق، ما زال أمامه الكثير ليحققه.. إنه طفل من الأكاديمية ونحن فخورون لرؤيته ينمو هنا".