كواليس تواصل إدارة الأهلي مع كولر.. ماذا بعد ثلاثية بيراميدز؟

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 11:09 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي في الثامنة والنصف مساء الأربعاء والمؤجلة من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الممتاز والمقررة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام المصرى في بطولة الدوري.

استجاب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إلى رغبة لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بشأن حصول العناصر الأساسية بالفريق على بعض الوقت للراحة، وذلك بعد الهزيمة الكبيرة للفريق أمام بيراميدز في بطولة الدوري.

وكانت الفترة الماضية شهدت تواصل مع المدير الفني لإقناعه في أكثر من مناسبة بخطوة منح العناصر الأساسية وقت للراحة ولكن كان لديه رغبة في تحقيق بعض الأرقام القياسية بالدوري.

وشهدت الفترة الماضية حديث لجنة التخطيط مع مارسيل كولر من جانب بعض النجوم بالفريق من أجل الحصول على راحة بعد موسم شاق بذل خلاله الفريق جهداً كبيراً ولكن تأخر المدير الفني في تلبية مطالب اللاعبين بسبب توالي المباريات رغم وجود بعض العناصر التي تعاني من الإجهاد.

في الوقت الذي قرر خلاله المدير الفني منح الفريق راحة لمدة 4 أيام عقب الهزيمة بثلاثية نظيفة من بيراميدز في بطولة الدوري، وذلك بعد تأكد السويسري بوجود تراجع ذهني وبدني لدى بعض العناصر بالفريق لرغبتهم في الحصول على راحة مؤقتة.