عقد جلسة سرية مع نادي خليجي.. تفاصيل غضب الخطيب من نجم الأهلي

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 04:40 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي
الاهلي
أكد الإعلامي إسلام صادق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي يرفضان رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر إلى الدوري السعودي بعد الحديث عن عرض النصر السعودي.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي غير راضي عن الحديث عن موافقة النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي".

وتابع:"يرفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمفوض بإدارة شؤون الكرة في القلعة الحمراء فكرة رحيل محمد الشناوي إلى النصر السعودي مهما كانت المغريات لعدة أسباب أهمها عدم وجود بديل الشناوي في الدوري المصري فضلا عن بيع علي لطفي إلى نادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز ووجود مصطفى شوبير وحمزء علاء فقط في حراسة المرمى على الرغم من المشاركة في كأس العالم للأندية ودوري السوبر الافريقي ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات المحلية والإفريقية".

وتابع:"ما زاد من غضب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو علمه من مصادر سعودية بجلسة محمد الشناوي مع مفوض إدارة نادي النصر السعودي في مصر عقب مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود ".