لقطة مشينة.. الصحف المغربية تفتح النار على الشحات بعد صفع نجم بيراميدز

الإثنين 24/يوليه/2023 - 12:19 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتحت الصحف المغربية النار على حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي بعد صفع المغربي محمد الشيبي مدافع بيراميدز، بعد المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي، وانتهت بخسارة الاهلي 0-3.

لاعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

وقال موقع هسبورت المغربي، إن بيراميدز قرر تقديم شكوى ضد لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بعد الاعتداء اللفظي والجسدي على المغربي الشيبي لاعب بيراميدز الشيبي.

بينما أكد موقع شوف المغربي، أن اللاعب المغربي محمد الشيبي تعرض إلى السب والشتم والتهديد بكسر قدمه من طرف لاعبي الأهلي في المباراة وكان فيديو الصلح مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بطلب من الصحفيين.

في حين وصف موقع البطولة المغربي لقطة تعدي حسين الشحات على الشيبي بأنها مشينه وخالية من الروح الرياضية.

وأضاف الموقع المغربي، أن الأهلي المصري جدد إسالة مداد التساؤلات اللا رياضية والعنصرية تجاه كل ما هو مغربي وهذه المرة بلقطة لاعب غير أخلاقية من لاعبه حسين الشحات تجاه اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

ووفقا للمادة الثانية من باب العقوبة في لائحة الرابطة التي تصدر عقوبات مسابقة الدوري الممتاز فإن عقوبة الفعل الفاضح هي الإيقاف 6 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

في حين تقول لائحة الانضباط والأخلاق وفقا للمادة 23، إنه إذا ارتكب أى عنصر من عناصر اللعبة سلوك رياضي مشين أو تصرف غير لائق أثناء أو عقب المباراة فإنه يعاقب بواحدة أو أكثر من الإيقاف أو الشطب أو الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه.