عقوبات مدوية تنتظر حسين الشحات بعد صفع لاعب بيراميدز.. مستندات

الإثنين 24/يوليه/2023 - 12:12 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي فرض عقوبات مدوية عليه بسبب ما فعله بعد مباراة بيراميدز والتي أقيمت، أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بخسارة الاحمر 0-3.

لاعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد المباراة ولتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

كشفت مصادر بنادي بيراميدز عن أن وكيل اللاعب المغربي محمد الشيبي أجرى اتصالات بمسئولي السفارة المغربية في القاهرة من أجل تقديم بلاغ جنائي ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بعد تعديه عليه بالضرب وتهديده وترويعه خلال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

أوضح المصدر أن اللاعب قرر التوجه للنيابة العامة برفقة محامي السفارة المغربية لتقديم بلاغ جنائي ضد اللاعب الذي تعدى عليه وذلك موثق بالفيديوهات بجانب تهديده وسبه بالألفاظ الخارجة.

كما قرر وكيل الشيبي تقديم شكوى أخرى للاتحاد الدولي للاعبين المحترفين، ضد لاعب الأهلي بسبب ذات الواقعة.

وقررت إدارة بيراميدز في وقت سابق تقديم شكوى رسمية ضد حسين الشحات للجنة الانضباط باتحاد الكرة وكذلك إدارة رابطة الأندية المحترفة.

ووفقا للمادة الثانية من باب العقوبة في لائحة الرابطة التي تصدر عقوبات مسابقة الدوري الممتاز فإن عقوبة الفعل الفاضح هي الإيقاف 6 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

في حين تقول لائحة الانضباط والأخلاق وفقا للمادة 23، إنه إذا ارتكب أى عنصر من عناصر اللعبة سلوك رياضي مشين أو تصرف غير لائق أثناء أو عقب المباراة فإنه يعاقب بواحدة أو أكثر من الإيقاف أو الشطب أو الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه.