عاجل .. رد فعل مفاجىء من إمام عاشور تجاه جماهير الأهلي بعد الهتاف ضده

الأربعاء 19/يوليه/2023 - 11:14 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت صفحة الخلافات بين إمام عاشور الوافد الجديد للنادي الأهلي، مع الجماهير الأهلاوية وذلك بعد قيام نجم الفريق بتقديم اعتذار رسمي عقب لقاء حرس الحدود.

علاقة إمام عاشور وجماهير النادي الأهلي قد شهدت بعض التوتر في فترات سابقة وتحديدا خلال بعض مباريات القمة وبعد هجوم إمام عاشور على بعض رموز القلعة الحمراء، والاعتداء في مواجهة أخرى على وليد سليمان نجم القلعة الحمراء السابق.

ورغم هتاف الجماهير في وقت سابق لرفض الصفقة، ولكن عاد الجميع لدعم إمام عاشور ومساندة المجلس الأحمر في قرار التعاقد مع نجم منتخب مصر.

وتعادل النادي الأهلي أمام فريق حرس بهدف لمثله في بطولة الدوري الممتاز من نيران صديقة سجله خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي بالخطأ في مرماه، بينما سجل هدف الأهلي محمود كهربا.

وكرر كهربا احتفاله الشهير على طريقة الأسد كرسالة خاصة بينه وبين إمام عاشور، الذي قام بنفس الاحتفال أثناء فيديو تقديمه لوسائل الإعلام.

وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور قادما من ميتلاند الدنماركي، بشكل رسمي، أمس الثلاثاء بعقد يمتد إلى 5 مواسم، وحرص امام على تقديم اعتذار إلى جماهير الأهلي عقب مواجهة حرس الحدود وذلك بعد أن قامت الجماهير بدعمه بكل قوة.

ويتسلم الأهلي درع الدوري ليتوج رسميا بطلا للمسابقة للمرة رقم 43 في تاريخه.

وتواجد محمود الخطيب في أرض الملعب وذلك من أجل تقديم التهنئة إلى اللاعبين على حصد لقب الدوري.