5 تصريحات مثيرة لكولر بعد فوز الأهلي على المقاولون ويفاجئ طاهر محمد طاهر

الأحد 16/يوليه/2023 - 09:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أبدى السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بفوز الفريق برباعية مقابل هدف على حساب المقاولون العرب.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: " نحن سعداء بفوز اليوم وفخور بمستوى لاعبي الأهلي خصوصًا الذين شاركوا اليوم رغم عدم مشاركتهم في الفترة الماضية وقدموا مباراة مميزة على مدار 90 دقيقة".

وأضاف: "مستوي طاهر محمد طاهر أثار إعجابي الشديد وكان يمر بفترة صعبة وهبوط مستوي وإصابة في الفترة الماضية ولكن اليوم ظهر بمستوي مميز".

وأوضح كولر: "لا يوجد في الفريق لاعب أساسي وأخر بديل منذ بداية الموسم وكنا على حرص بوجود تدوير في الفريق وهناك لاعبين حصلوا على دقائق قليلة ولكن يعتبر الجميع شارك".

وأكمل: "اللاعب الأساسي هو الذي يبدأ أساسي في المباراة ولا أعترف بفكرة أن هناك لاعب أساسي طوال الموسم ولاعب بديل طوال الموسم

واستطرد: "تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وأكدت لهم اننا نقع في بعض الأخطاء تتسبب في أزمة دفاعية لنا وخطورة على مرمانا وطالبتهم أن نحاول نقلل من احتساب الضربات الحرة علينا ونركز في الشق الهجومي لخلق فرص لينا على مرمى المنافس ونكون هادئين بشكل أكبر والكرة في حوزتنا".

وأشار: "ننتظر قرار معين حتي امنح اللاعبين راحة هناك حالة إرهاق ذهني للاعبين بالفعل وكان لابد من منحهم أجازة طويلة ولكن ضغط المباريات تسبب في عدم تطبيق ذلك وننتظر قرار خلال الفترة المقبلة للحصول على اجازه واراحة اللاعبين

وأوضح: "في أسباب كتير بعملها ولكن في حاجات عاوز أقولها دلوقتي أن أنا ساعات بكون قاسي مع اللاعب وبقوله كل حاجة بوضوح وهو عنده إمكانية كل يوم يتحسن

وأضاف: "انا عندي قناعة تامة أن مفيش لاعب يقدر يتطور في حاجات كتير في فترة قصيرة ممكن ده ياخد أسبوع أسبوعين شهر وأنا عارف ده كويس بس لما اللاعب ينزل الملعب ولو خمس دقائق يثبتلي إنه عاوز يغير من نفسه ويطور من إمكانياته

واختتم: "كان في بعض اللاعبين الذين كانوا يفكرون أن كرة القدم اللعب للأمام فقط ولكن هناك عوامل أخرى بكل تأكيد مثل الدفاع وتنظيم اللعب والتحرك بدون كرة".