تقارير: زيدان سيرحل عن تدريب ريال مدريد نهاية الموسم

الأحد 18/فبراير/2018 - 05:42 م
كتب: حاتم جمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية عن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد الأسبانى نهاية الموسم الحالى بالرغم من إنتهاء عقده فى يونيو 2020.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن الفرنسى زين الدين زيدان أبلغ عائلته بالرحيل عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم بسبب الضغوطات الكبيرة التى يواجهها بسبب تدنى مستوى الفريق وضياع المنافسة على لقب الدورى الاسبانى "الليجا" والخروج من بطولة كأس الملك.

أشارت الصحيفة ، إن زيدان قرر إنهاء مشواره التدريبى مع ريال مدريد فى نهاية الموسم وخوض تجربة جديدة مع منتخب فرنسا بعد نهائيات كأس العالم 2018 .

ويواجه زين الدين زيدان إنتقادات حادة من جماهير ريال مدريد بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدورى الأسبانى هذا الموسم والإبتعاد عن برشلونة المتصدر بفارق كبير من النقاط وأيضاً الخروج من بطولة كأس الملك ولم يتبقى له سوى المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا.

أضافت الصحيفة ، إن هناك 3 مدربين فى قائمة المرشحين لخلافة زيدان فى تدريب ريال مدريد وهم ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام ويورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول ثم يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا.

جدير بالذكر أن زين الدين زيدان قاد ريال مدريد للحصول على دورى أبطال أوروبا موسمى 2016 و2017 وأعاد لهم لقب الدورى الأسبانى الموسم الماضى بعد غياب 4 سنوات منذ موسم 2011/2012 .