رسميا.. الأهلي يخطف صفقة مدوية من قلب الزمالك لمدة موسم

السبت 08/يوليه/2023 - 11:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي داخل النادي، في التعاقد مع اللاعبين، من أجل تدعيم فريق سيدات الكرة الطائرة خلال الموسم الجديد.

وقال مصدر قريب من اللاعبة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لتدعيم صفوف فريق السيدات، وسيعلن عنها خلال الأيام القليلة المقبلة.

حيث وقعت المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا على عقد يمتد لمدة موسم واحد مع القلعة الحمراء، كما أنها تمتلك من العمر 35 عامًا.

حيث يتواصل إبراهيم فخر الدين المدير الفني الجديد لفريق سيدات طائرة النادي الأهلي، مع المحترفة البرازيلية ووكيلها، وأنهى مجلس الإدارة جميع تفاصيل التعاقد.

جاء ذلك بعد عدم تجديد المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا تعاقدها مع فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكانت قد توجت ميلكا لوبيسكا، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الأولى مع نادي الزمالك بالإضافة إلى حصولها على لقب بطولة كأس مصر.

وتشغل ميلكا لوبيسكا مركز ”4” داخل الملعب الضارب الخارجي، وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في الدوري السويدي في الموسم الماضي مع فريق هالمستاد.