بسبب الأهلي.. أزمة في الزمالك قبل انطلاق لقاء فيوتشر

السبت 08/يوليه/2023 - 03:16 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض فريق الزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو مباراة هامة مساء اليوم السبت أمام نظيره فيوتشر ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري فى لقاء يتطلع فيه الفارس الابيض لمواصلة انتصاراته قبل مواجهة الاهلى بقمة الدوري الخميس المقبل.

ويستهدف الزمالك تكريس عقدته في مواجهة فيوتشر، الذي فشل في تجنب الخسارة أمام أبناء ميت عقبة في جميع اللقاءات السابقة بينهما.

وهناك أكثر من لاعب في صفوف الزمالك، تحت تهديد الغياب عن خوض لقاء القمة أمام الأهلي، الخميس المقبل، حال حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة فيوتشر.

ويدور الأمر حول الثنائي محمد عواد حارس المرمى، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الوسط، حيث حصل الأول على بطاقتين صفراوين (البنك الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، بينما أنذر زيزو في مباراتي أسوان وسيراميكا.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين الخميس 13 يوليو فى الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وفى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، يستضيف الزمالك نظيره فاركو الأحد 16 يوليو فى الساعة 9:30 باستاد القاهرة الدولي.

بعدها سيخوض الزمالك مباراتين في البطولة العربية، الأولى ستكون في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، بعدها سيلتقى الزمالك مع الشباب السعودي، في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.