تشكيل الأهلي المتوقع أمام فيوتشر في بطولة الدوري

الأحد 02/يوليه/2023 - 09:16 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الأهلي وفيوتشر في بطولة الدوري الممتاز، وذلك في الثامنة والنصف، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

نلقي الضوء على التشكيل المتوقع للأهلي خلال المواجهة:

ويدرس كولر إعادة حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا للتشكيل الأساسي فى مباراة فيوتشر على حساب عبد القادر ومحمد شريف، ليُصبح تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة فيوتشر على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود كهربا.

ويتصدر الأهلي البطولة وذلك برصيد 68 نقطة، حصدها من 26 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو الأهلي 51 هدفاً، كأفضل خط هجوم فى الدوري، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 7 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في الدوري أيضاً.

في حين يحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعدما خاضوا 31 مباراة، وفاز فيوتشر في 15 لقاء وتعادل في 12 مواجهة وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 19.

ويلعب الأهلي لقاء اليوم وذلك من أجل البحث عن النقاط الـ3، حيث يتبقى للأهلي 8 مباريات في البطولة المحلية ويحتاج الأحمر للفوز فى 3 مباريات من أجل حسم اللقب رسمياً دون النظر لنتائج باقي منافسيه، وقد يتم تقديم حسم الأهلي للدوري حال مواصلة الانتصارات الحمراء وتعثر بيراميدز صاحب المركز الثاني.