زكي عبد الفتاح: "الحضري" انتهى دوليا في 2012.."والشناوي" الأحق بكأس العالم..فيديو

الأحد 18/فبراير/2018 - 12:33 ص
كتب: أحمد العيسوي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى نادي لوس أنجلوس الأمريكي ومدرب حراس مرمى المنتخب السابق، إن الحارس عصام الحضري، ليس الأجدر بحراسة عرين المنتخب في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا، معتبرًا أن مسيرة الحارس الدولي مع المنتخب كان يجب أن تنتهي في 2012.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، مساء السبت، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، هو الأحق بحراسة مرمى المنتخب في كأس العالم، موضحًا أنه موهبة كبيرة إلا أنه لا يشتت تركيزه في أمور خارج كرة القدم.

وأكد أنه لا يتحدث من منطلق خلاف شخصي مع عصام الحضري، حارس مرمي نادي التعاون السعودي حاليًا، متابعًا: "من وجهة نظري فإن مسيرة الحضري الدولية كانت لابد أن تنتهي في عام 2012، والإعلام المصري يحاول فرضه علي هيكتور كوبر مدرب المنتخب".

وعن "الشناوي"، حارلاس الزمالك، قال إنه ينقصه التركيز في المباريات والتدريب بجدية شديدة، مشيرًا إلى أنه أول من دفع باللاعب مع المنتخب ومنحه بعض النصائح قبل الانتقال الأول للزمالك، إلا أنه لم يستجب.

وأشار إلى وجود ظلم كبير لشريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، وأحمد الشناوي لمصلحة "الحضري"، معربًا عن تمنيه بخوض "الشناوي" حراسة مصر في المونديال، وأن ينضم "الحضري"، كحارس ثالث للمنتخب.

وأوضح أن المنتخب يحتاج 9 مباريات تجريبية على الأقل قبل كأس العالم، لتجهيز المنتخب، ولتبادل حراس المرمى في مباريات ثقيلة، مضيفًا أن القرعة في ترتيب المباريات خلال المونديال لم تخدم مصر.