قصة رقم 3.. قوة كبيرة للنادي الأهلي مع مارسيل كولر

الجمعة 23/يونيو/2023 - 09:47 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المركز الأول في الدوري المصري برصيد 65 نقطة وذلك بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة.

ويبقى هناك رقم مميز في تجربة مارسيل كولر مع القلعة الحمراء وهو الفوز بثلاثية حيث تكرر ذلك 13 مرة:

أول ثلاثيات الأهلي كانت أمام الاتحاد المنستيري بعد الفوز في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة في لقاء دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حقق الأهلي الفوز بثلاثية جديدة على الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، ليكرر نفس النتيجة أمام بيراميدز في الجولة الـ11.

نجح الأهلي في تسجيل ثلاثية أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر، إلا أنه استقبل هدفًا خلال اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وحقق الأهلي تحت قيادة كولر ثلاثية جديدة في الجولة الـ14 من الدوري المصري، على الغريم التقليدي نادي الزمالك، وخلال مونديال كأس العالم للأندية، نجح كولر في قيادة الأهلي للفوز بنتيجة 3-0 على فريق أوكلاند سيتي في أول لقاء بمونديال الأندية، الذي اختتمه الأهلي في المركز الرابع.

حقق الأهلي الفوز على أسوان بالدوري بنتيجة 3-0، قبل أن يكرر نفس الفوز على القطن الكاميروني في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

حقق الأهلي الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 3-0، وبعدها سجل ثلاثية جديدة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حقق الأهلي نفس النتيجة المميزة على فاركو في الجولة الـ25 لبطولة الدوري العام، وتكررت نفس النتيجة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وللمرة رقم 13 في تاريخ مارسيل كولر مع الأهلي، حقق المارد الأحمر الفوز في أمس على حرس الحدود بالدوري.