5 تصريحات مثيرة لكولر بعد فوز الأهلي أمام الحدود وسر استبعاد الثنائئ

الجمعة 23/يونيو/2023 - 12:24 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه أمام حرس الحدود بثلاثية دون رد، في إطار الجولة الـ16 والمؤجلة من بطولة الدوري.

وقال كولر عقب المباراة: "صعوبة المباراة كانت في التحضير للمباراة خصوصًا بعد العودة من الفوز بدوري أبطال أفريقيا وبعدها انضم بعض اللاعبين لمنتخب مصر وكانت مهمتي هي إعادة التركيز للاعبين قبل المباراة".

وأضاف: "قمنا بإجراء تعديلات كثيرة على التشكيل وحققنا فوز مهم ومستحق".

وتابع: "قمت بإراحة حمدي فتحي وحسين الشحات لذلك لم يشاركوا رغم تواجدهم على مقاعد البدلاء بسبب مشاركتهم في مباريات عديدة في الفترة الأخيرة ما بين الأهلي ثم انضمامهم للمنتخب".

واستطرد: " لم يمر على تواجدي مع الأهلي عام ولكنني علمت انطباعات الكرة الإفريقية وكذلك النادي الأهلي نادي كبير وعظيم وسعيد بتواجدي في نادي هدفه تحقيق البطولات وسعيد بهذه الأجواء".

وأكمل: "علمت فلسفة جمهور الأهلي وهي الفوز بالبطولات دائمًا وأنا أيضًا رغبتي هي تحقيق البطولات ومزيد منها".

وأوضح: "من السهل أن تطلب البطولات كما يقال الكلام سهل ولكن التنفيذ هو الأصعب ويتطلب المزيد من الجهد والعمل في الفترة المقبلة لتحقيق المطلوب".

وأشار: "علي معلول صاحب خبرات كبيرة وسهل أن تكون مدير فني له وهو محترف ويعلم المطلوب منه ويقوم بتنفيذه وسعيد بلاعب مثل علي معلول".

واختتم: "بالنسبة لي الدوري لم يحسم وسنبذل كل جهدنا من أجل الفوز به وسنركز في لقاء منتخب السويس المقبل في الكأس ثم نركز على مباريات الدوري".