مدرب سان جيرمان: نشعر بقوتنا على ملعب حديقة الأمراء

السبت 17/فبراير/2018 - 11:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثني مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري، اليوم على أداء لاعبيه أمام ستراسبورج بعد الفوز بنتيجة (5-2)، في أول مباراة يلعبها بعد الهزيمة الأوروبية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة (3-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، محذرا من قوة متصدر الدوري الفرنسي على ملعبه "حديقة الأمراء".

وأشار إيمري، الذي قال أنه سعيد بـ"المباراة الجيدة التي قدمها اللاعب جيوفاني لو سيلسو" على ملعب (سانتياجو برنابيو)، إلي أن الفريق كان قد فاز في جميع المباريات المحلية التي لعبها هذا الموسم على ملعبه، 
وطالب المدرب الإسباني مشجعي الفريق بمؤازرتهم في اللقاءات القادمة القوية أمام أوليمبيك مارسيليا في المسابقة المحلية، ثم ريال مدريد في إياب "التشامبيونز ليج".

وقال بعد الفوز على ستراسبورج إن "الفوز كان مهما جدا وخاصة بعد خسارتنا الأربعاء الماضي، وأيضا نجحنا في الفوز بجميع مبارياتنا على ملعبنا، وشيئا فشيئا يجب أن يكون جمهورنا طرفا في لقاءاتنا المقبلة أمام مارسيليا وريال مدريد".

وأضاف "يجب علينا أن نظهر بذلك المستوي أمام الفرق الكبيرة، وهذا لا يعد تقليل من فريق ستراسبورج الذي أحترمه كثيرا".

وعلق المدرب الإسباني، الذي اعترف بتأثر فريقه في بداية مباراة اليوم بهزيمته أمام الفريق الملكي، قائلا "كان واضحا تأثر اللاعبين بهزيمة الأربعاء الماضي، فلذلك من المهم أن نتحدث عن الأشياء الإيجابية، وخاصة أننا (نشعر بقوتنا على ملعب حديقة الأمراء)".