بسبب رقم 77.. تحذيرات غير مسبوقة داخل الأهلي

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 04:22 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الأهلى لمواجهة حرس الحدود فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتاج الأهلي إلى الوصول للنقطة رقم 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من التحذيرات القوية لنجوم الفريق الأحمر وذلك من أجل إعادة الانضباط في القلعة الحمراء والتركيز قبل استكمال المشوار المحلي.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب من منح الفريق راحة عقب حصد لقب دوري أبطال أفريقيا قبل أن يستكمل الفريق الأحمر تدريباته في الساعات الماضية تحت قيادته.

وطلب كولر من اللاعبين مساعدته في حسم لقب الدوري سريعاً، من أجل التحضير مبكراً لمنافسات الموسم الجديد ولرغبته في منح بعض العناصر وقت جديد للراحة.

وحذر المدير الفني من التهاون في مباريات الدوري، وذلك بعد الثقة الكبيرة التي حصل عليها الفريق وحالة النشوة بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.