‏فاركو يخطف موهبة نادي حدائق الأهرام

الجمعة 16/يونيو/2023 - 06:04 م
كتب: علي عبيد
نادي فاركو
نادي فاركو
‏نجح مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو في ضم النادي محمد عز أبو الحسن لاعب نادي حدائق الأهرام و هو من مواليد 2003 و سبق له اللعب لمنتخب الشباب و يلعب في وسط الملعب

و تم ضمه بعد مفاوضات مكثفة وصراع مع العديد من الأندية و حسمت رغبة اللاعب انتقاله إلى فاركو وتم ضمه بمقابل مالي كبير مع وجود شرط في العقد بنسبة في اعادة البيع و يتمتع عز بموهبة كبيرة و لديه مهارات و امكانيات فنية و بدنية عالية .

و صرح المهندس محمد نافع رئيس نادي حدائق الأهرام بان اللاعب تلقي اكثر من عرض من أكثر من ناد في الدوري الممتاز بسبب موهبته الكبيرة لكن فاركو كان الاكثر جدية و سرعة في حسم الأمور لهذا انتقل اللاعب إلي صفوفه .

و أشاد نافع بقطاع كرة القدم بالنادي بقيادة ابراهيم فرحات لوجود اكثر من موهبه و سبق للنادي بيع اكثر من لاعب في سن صغيرة و يهدف مجلس الادارة من وراء ذلك الي تحقيق مكاسب مالية لتطوير كل الانشطة بالنادي فالهدف هو تفريخ المواهب مشيرا إلي مجلس ادارة النادي بالكامل يقوم بالدور المنوط به في تطوير نشاط كرة القدم و باقي الانشطة .

ووجه رئيس نادي حدائق الاهرام كل الشكر و التقدير للكابتن ابراهيم فرحات المشرف العام علي كرة القدم و دوره في اكتشاف المواهب و ضمها للنادي سواء من خلال قطاع الناشئين او الاكاديميات .

و اعرب إبراهيم فرحات المشرف علي كرة القدم بالنادي عن سعادته الكبيرة باكتشاف العديد من المواهب بالنادي و منحهم الفرصة للعب في الدوري الممتاز مشيرا الي انه هذا الطريق مهم للحصول علي موارد جديدة للنادي .

‏واعرب اللاعب محمد عز عن سعادته الكبيرة في الانتقال الي فاركو مشيرا إلي ان طموحاته مع كرة القدم بلا حدود .