موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 02:55 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الإفريقي وذلك بعد تتويج فريق القلعة الحمراء بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وفاز فريق النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي النهائي في الذهاب والإياب.

وتوج فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في موسمه الحالي 2022-2023، على حساب يانج أفريكانز التنزاني، بأفضلية الهدف خارج الأرض، وذلك بعدما انتهت المواجهتين بالتعادل 2-2.

ومن المنتظر إقامة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، يوم 11 من شهر أغسطس المقبل، ولكن لم يتم تحديد توقيت المباراة بعد.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الدولة الأقرب لاستضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وذلك بعد تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: أنباء عن اتفاقية بين الاتحاد الأفريقي (كاف) والسعودية لإقامة المباراة في المملكة العربية خلال شهر أغسطس المقبل.

وأتم شوبير:" من المقرر أن تقام مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي في الفترة بين 11 إلى 13 أغسطس من العام الجاري".

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة الجزائري عبر شاشاتها المختلفة.