بعد التتويج بأفريقيا.. كولر يكشف الراحلين عن الأهلي "14 لاعبًا"

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 06:31 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
حدد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملامح قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي نهاية الموسم الحالي.

واستقر كولر على رحيل برونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين، فضلًا عن لويس ميكيسوني ووالتر بواليا بعد انتهاء إعارة الثنائي الأخير للدوري السعودي.

كما استقر كولر على تجديد إعارة حسام حسن المتواجد في سموحة ومحمد مغربي المتواجد في سموحة، فضلًا عن الثنائي عمار حمدي ومحمد محمود المتواجدان في الاتحاد السكندري.

كما بات كريم الدبيس الذي تلقي عرضًا من أم صلال القطري قريبًا من الرحيل، فضلًا عن رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري، كما بات رامي ربيعة قريبًا من الرحيل بعد انتهاء عقده مع الأهلي حال تعاقد الأهلي مع مدافع في الموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من العودة بالأميرة السمراء للمرة الـ11 في تاريخه، عقب التعادل أمام الوداد المغربي بالأمس 1-1، بعدما فاز في لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة 2-1.

حصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على راحة سلبية لمدة 7 أيام حتى الأحد المقبل الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك عقب التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة 11 في تاريخ الفريق.