الأهلي يُجهز مفاجأة لـ كولر بعد التتويج الإفريقي

الإثنين 12/يونيو/2023 - 06:03 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
يدرس النادي الأهلي إلى تحضير مفاجأة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر بعد النجاحات التي حققها المدرب مع الفريق وتتوجيه بـ4 بطولات مع الفريق خلال الموسم الحالي.

وعلم وان ثري" أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرس قد جلسة خاصة مع المدرب السويسري، عقب انتهاء إجازته في بلاده، لعرض تمديد عقده لفترة جديدة للبقاء داخل القلعة الحمراء، .


زواصل فريق النادي الأهلي ملاحقته لريال مدريد الإسباني في سباقهما على صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب الدولية في العالم.

واستعاد الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على حساب الوداد البيضاوي المغربي في الدور النهائي للمسابقة القارية أمس الأحد.

وتوج الأهلي بلقب دوري الأبطال للمرة الـ11 في تاريخه والثالثة في النسخ الأربع الأخيرة، ليؤكد ريادته الأفريقية ويعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق حصولاً على البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة السمراء.

وعقب فقدانه اللقب القاري المفضل بخسارته أمام الوداد في نهائي نسخة العام الماضي، تمكن الأهلي من استعادة البطولة وإعادتها إلى أحضانه من جديد، ليواصل ملاحقته لريال مدريد الإسباني في سباقهما على صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب الدولية في العالم.

وحصل الأهلي على لقبه الدولي الـ25، ليثبت موقعه في المركز الثاني بقائمة الأكثر تتويجاً، بفارق 4 ألقاب خلف الريال (المتصدر)، الذي فشل في الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي توج به في العام الماضي، عقب خروجه من الدور قبل النهائي في الموسم المنصرم أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي فاز باللقب، السبت.

ويمتلك الأهلي 11 لقباً في دوري الأبطال، كما توج بالسوبر الأفريقي 8 مرات، وحصل 4 مرات على كأس الأندية أبطال الكؤوس، التي توقفت منذ عام 2003، بالإضافة للقب وحيد بكأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية)، وكذلك بطولة الأفرو آسيوية وهي مسابقة دولية كانت تجرى بين بطلي دوري أبطال أفريقيا وآسيا.