نجم الوداد المغربي يتوعد الأهلي بهذه الأمور.. تصريحات قوية

الأحد 11/يونيو/2023 - 02:38 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمد سهيل، لاعب الوداد ومنتخب المغرب السابق، أن فريق الوداد قادر على تخطي عقبة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال في تصريحات تليفزيوينة "الوداد وكما العادة يعول على جمهوره الذي سيكون رقم 1 في المباراة، الأجواء دائما تكون مساعدة على تسجيل أفضل النتائج، حيث يعطي الثقة والحماس للاعبين".

وأضاف "هناك مؤشرات تبعث على التفاؤل للوداد، لكن هذا التفاؤل لا بد أن يكون مختلطا بالحذر، لأن المباراة ستكون صعبة، خصوصا مع خبرات الأهلي، لذلك يجب التعامل معها بتركيز مع تطبيق نصائح المدرب، الذي أتمنى أن تكون اختياراته صائبة".

وتابع "فزنا في النهائي مرتين من قبل على الأهلي، لكن الثالثة تبقى مختلفة ولا تقاس بهما، رغم أننا أيضا لعبناها في ملعب محمد الخامس".

وواصل "في نسخة 2017 عدنا بتعادل ثمين في الذهاب من القاهرة (1-1)، بينما أقيم نهائي 2022 من مباراة واحدة فاصلة في المغرب، وهذا العام سنخوض الإياب ونحن متأخرون ذهابا 2/1".

واختتم "أنا متأكد أن فاندنبروك لن يلعب بنفس أسلوب مباراة الذهاب، خصوصا في شوطها الأول، لأن الوداد ترك الاستحواذ والكرة للأهلي، لذلك سيكون غدا أكثر اندفاعا وضغطا وحضورا وسيفرض شخصيته وأسلوبه".