اتحاد جدة يحسم صفقة نجولو كانتي.. وطارق حامد يواجه شبح الرحيل

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 03:28 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات النجم الفرنسي نجولو كانتي قريبًا للغاية من الانتقال رسميًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد كانتي صاحب الـ32 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي بنهاية الشهر المقبل، ولم يتم التوصل إلى اتفاق مع الإدارة بشأن التجديد حتى الآن، ليتلقى أكثر من عرض؛ أبرزهم من الاتحاد السعودي.

ووفقا للصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، فان صفقة انتقال كانتي إلى صفوف الاتحاد تمت بالفعل.

كما كشف الصحفي بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فابريزيو رومانو عبر “تويتر”، أن كانتي على وشك التوقيع مع الاتحاد في صفقة مجانية، أن مسؤولي النادي وصلوا إلى لندن لوضع اللمسات النهائية، حيث سيوقع حتى 2025.

فيما ذكرت صحيفة تيليجراف أن صفقة كانتي ستكلف نادي الاتحاد حوالي 86 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 100 مليون يورو، ليلعب بجوار مواطنه بنزيما بداية من الموسم المقبل.


ونجح الاتحاد في إبرام الصفقة الثانية، بعدما أعلن أمس الثلاثاء عن ضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي.


وبات المصري طارق حامد يواجه شبح الرحيل عن  صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية حال تمت صفقة كانتي.