مدرب الوداد يُشيد بـ ثلاثي الأهلي قبل نهائي أفريقيا

الأحد 04/يونيو/2023 - 12:36 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أشاد البلجيكي سيفين فاندنبروك مدرب الوداد المغربي، بثلاثي النادي الأهلي قبل الموقعة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 4 من شهر يونيو، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


وتحدث مدرب الوداد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن أهمية مباراة غدا، وان نهائي النسخة الحالية يشبه تماما بنهائي العام الماضي.


وقال فاندنبروك في المؤتمر الصحفي:" أن عدد مرات وصول كل فريق للنهائي يدل على قوتهما، الوداد افضل دفاعيًا والاهلي الأفضل هجوميًا.

وتغني فاندنبروك بثلاثي الأهلي وهما مروان عطية وعلي معلول ومحمد هاني حيث قال إنهم من أفضل اللاعبين، والجمهور له دور كبير.

وتابع:" الجميع في غاية الحزن لغياب عبد الله حيمود، واللاعبون جاهزون لخوض المواجهة النارية.

وأوضح:" بولي سامبو مهاجم الفريق سيكون حاضرا في المباراة، ولم نصرح أنه سيغيب عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل:" نضع في الاعتبار إننا فوزنا على الأهلي نسخة 2017 و2022، لكن مواجهة اليوم مختلفة.

وأنهي مدرب الوداد حديثه قائلًا:" منتخب المغرب حقق جزء من الدوافع، لكن الدافع الأكبر هو الفوز في مباراة الغد أو تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب، المقرر إقامتها على مركب محمد الخامس بالمغرب.