الأهلي يبحث عن الثأر أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا الليلة

الأحد 04/يونيو/2023 - 09:33 ص
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأحد أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد البيضاوي قبل مواجهة العودة في المغرب من أجل حصد البطولة القارية.

ويبحث الأهلي عن الأخذ بالثأر في هذه المباراة من الوداد البيضاوي بعد خسارة النسخة الماضية أمام الأخير عقب هزيمته بهدفين في الدار البيضاء.

في المقابل يطمح الوداد المغربي في مواصلة تفوقه على النادي الأهلي في نهائيات المسابقة القارية والحصول على اللقب الثالث والثاني على التوالي أمام المارد الأحمر.

واختتم الأهلي مساء أمس السبت استعدادته لمباراة الوداد المغربي، التي تقام في التاسعة مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قد عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عصر االسبت بمقر النادي بالجزيرة، وحضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والطاقم الإداري، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي وحكم ومراقب المباراة ومندوبي نادي الوداد.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة كافة الجوانب الإدارية المتعلقة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى أرض الملعب والزي الخاص بكل فريق، وبقية الأمور التنظيمية الخاصة باللقاء.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.