أزمة الزمالك تصل إلى مركز حراسة المرمى.. كواليس جديدة

السبت 03/يونيو/2023 - 03:18 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد أزمة في مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك، بسبب الأزمة المالية التي تسيطر على الفريق الأبيض.

وتوترت مفاوضات التجديد بين جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك مع الحارس محمد صبحي في ظل رغبة إدارة القلعة البيضاء في الابقاء على خدماته وتحصينه من العروض.

وهناك رفض تام من جانب محمد صبحي بشأن زيادة عقده إلى 9 ملايين في الموسم الواحد، وطلب محمد صبحي بشكل صريح من إدارة الزمالك الحصول على نفس قيمة عقد محمد عواد من خلال الوصول إلى 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وهناك تحفظ من جانب إدارة نادي الزمالك على طلب حارس الفريق، بالتزامن مع تمسك اللاعب بموقفه بحجة انه الحارس الأساسي ولديه عروض قوية من داخل وخارج الدوري المصري.

تعادل فريق الزمالك مع منتخب اليمن بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار استعدادات الأبيض للقاء الاتحاد السكندري المقبل في الدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد محمود و مصطفى الزناري ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وعمر جابر وعمرو السيسي و أحمد بلحاج و مصطفى شكري وسامسون أكينولا ومحمد صلاح جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي بدأ بضغط مكثف على منتخب اليمن، وبمرور الوقت بدأ المنتخب اليمني الاستحواذ على مجريات الأمور لكن دون خطورة على مرمى الأبيض.