إجراء الخطيب يشعل معسكر الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. ما القصة؟

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:49 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على إجراء من العيار الثقيل وذلك من أجل تحفيز الفريق الأحمر على خطوة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها التاسعة مساء الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أسند مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراة ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.

وتنقل قنوات بي إن سبورت المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال إفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على نقل رسالة هامة إلى نجوم الفريق الأحمر قبل الدخول في معسكر مغلق قبل لعب جولة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرصت إدارة النادي الأهلي، على تقديم وعود قوية للاعبين بشأن صرف مكافأت قوية حال تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب والاقتراب بقوة من ملامسة اللقب القاري.

كما وعد رئيس النادي الأهلي الفريق الأحمر بصرف أيضاً مكافآت كبيرة غير مسبوقة وخارج اللائحة حال الفوز على المنافس المغربي وحصد اللقب.

وجاء تحرك رئيس القلعة الحمراء وذلك من أجل تحفيز نجوم الفريق الأحمر على الظهور بشكل قوي ومميز في لقاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.