نجم الأهلي يشيد بذكاء كولر ويحدد أهم نقاط القوة في صفوف الوداد المغربي

الجمعة 02/يونيو/2023 - 09:39 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، أن هناك تشابه كبير بين الأهلي والوداد المغربي في أمور كثيرة في ظل الخبرات والشعبية التي يتمتع بها الفريقين، مؤكدا أن جماهير القلعة الحمراء سيكون لهم دور كبير في المباراة.

وقال همام في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "فرق شمال إفريقيا دائما تعتمد على إضاعة الوقت بكثرة السقوط على الأرض، والوداد يعتمد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة، لكن الآن ليس بنفس القوة التي كانوا عليها قبل سنوات وليس لديهم عناصر قوية، والمهاجم السنغالي سامبو ليس مرعب رغم تسجيله 7 أهداف".

وأضاف: "يجب الحذر من الهجمات المرتدة، ويعتمدون على الجانب الأيمن في الهجوم لذلك علي معلول لديه مهمة صعبة، وأتمنى الحفاظ على شباك الأهلي نظيفة".

وواصل: "الأهلي لديه ثبات كبير في التشكيل، ويضم عناصر هجومية جيدة وظهروا بمستوى طيب في الفترة الأخيرة، ومارسيل كولر يسير بشكل رائع مؤخرًا وحصد عدة بطولات، والفريق يمتاز بالتحركات الجيدة والانتشار السليم، والمدرب أضاف أمور فنية جيدة للفريق، وثبات التشكيل من أهم العوامل في نتائج الأهلي مؤخرًا".

وأتم: "أتمنى فوز الأهلي على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، والفريق الأحمر فريق جيد ولديه دفاع قوي بشكل واضح، وأتمنى أن ينفذ اللاعبون تعليمات كولر، وبدعم الجماهير سيتحقق الانتصار في الجولة الأولى بالقاهرة".